تدابير الصحة والصحة النباتية.
المشكلة: كيف تضمن تزويد المستهلكين في بلدكم بالطعام الآمن للأكل & # 151؛ & # 147؛ آمن & # 148؛ وفقا للمعايير التي تعتبرها مناسبة؟ وفي الوقت نفسه، كيف يمكنك التأكد من أن اللوائح الصارمة للصحة والسلامة لا تستخدم كذريعة لحماية المنتجين المحليين؟
ويحدد اتفاق بشأن كيفية تطبيق الحكومات لسلامة الأغذية وتدابير الصحة الحيوانية والنباتية (تدابير الصحة والصحة النباتية أو تدابير الصحة والصحة النباتية) القواعد الأساسية في منظمة التجارة العالمية.
وبإمكان سلطات التبليغ الوطنية الآن استخدام نظام تقديم إخطار سبس (سبس نس) لملء وتقديم إخطارات سبس عبر الإنترنت. سبس نظام إدارة المعلومات.
قاعدة بيانات عن معلومات منظمة التجارة العالمية بشأن تدابير الصحة والصحة النباتية (الإخطارات، المخاوف المثارة، الوثائق الأخرى، نقاط الاستفسار، الخ)
من المعايير الدولية؟
ما هي المنظمات ذات الصلة بوضع المعايير لاتفاقية الصحة والصحة النباتية؟ مرفق بأسماء الاتفاق:
المقدمة.
روابط لجزء من المعايير وقسم السلامة في دليل منظمة التجارة العالمية & # 147؛ فهم منظمة التجارة العالمية & # 8221؛
التفويض.
تصفح أو تنزيل نص اتفاقية الصحة والصحة النباتية من بوابة النصوص القانونية سلسلة اتفاقيات منظمة التجارة العالمية: سبس & # 8212؛ كتيب يحتوي على نص اتفاق سبس وشرح مصمم لمساعدة المستخدم على فهم النص. تجميع جميع القرارات والوثائق الرئيسية بشأن اتفاقية الصحة والصحة النباتية وتنفيذها العثور على قرارات هيئات منظمة التجارة العالمية بشأن اتفاقية الصحة والصحة النباتية في المؤشر التحليلي & # 8212؛ دليل قانون منظمة التجارة العالمية وممارساتها.
استعراض تنفيذ وتنفيذ اتفاق تطبيق تدابير الصحة والصحة النباتية. تقرير اللجنة عن الاستعراض الثالث الذي اعتمد في عام 2018.
العمل على الصحة والصحة النباتية في منظمة التجارة العالمية، والوثائق الرسمية.
وتتولى لجنة الصحة والصحة النباتية، التي تقدم تقاريرها إلى مجلس السلع، معالجة هذا الموضوع. ويسجل العمل رسميا في التقارير السنوية للجنة إلى المجلس العام وفي التقارير الموجزة (بما يعادل دقائق) من اجتماعات اللجنة. وكان آخر كرسي.
اشترك هنا لتلقي جميع وثائق سبس غير المقيدة عن طريق البريد الإلكتروني، وعادة مرتين في الأسبوع، وعادة فقط باللغة الأصلية (الإنجليزية والفرنسية أو الإسبانية).
الأعضاء & # 8217؛ أدوات الشفافية.
تنسيقات الإعلام، كتيبات، وصلات للأعضاء & # 8217؛ مواقع سبس وغيرها من المساعدات للأعضاء & # 8217؛ عمل الشفافية في الصحة والصحة النباتية.
الأحداث وورش العمل والتدريب.
العثور على معلومات عن الأنشطة المخطط لها والتي عقدت مؤخرا.
مبادرة مشتركة بين منظمة التجارة العالمية ومنظمة الصحة العالمية والبنك الدولي والمنظمة العالمية لصحة الحيوان ومنظمة الأغذية والزراعة لتعزيز البلدان النامية & # 8217؛ القدرة على تلبية معايير الصحة والصحة النباتية. ويشمل العمل تبادل المعلومات بشأن التعاون التقني والتمويل للمشاريع.
روابط خارجية.
30-31 أكتوبر 2017: ورشة عمل سبس الموضوعية حول الشفافية 23 أكتوبر & نداش؛ 10 نوفمبر 2017: 2017 دورة متقدمة حول اتفاقية الصحة والصحة النباتية (باللغة الإنجليزية) 8 نوفمبر 2018: سبس & أمب؛ تبت إشعار تنبيه النظام & لدكو؛ إبينغ & رديقو؛ أطلقت.
ويتيح نظام معلومات الصحة والصحة النباتية (سبس نس) إخطارات أكثر دقة وكاملة، وتخفيض كبير في الوقت اللازم لمنظمة التجارة العالمية لمعالجة وتعميمها. وكان النظام متاحا للأعضاء منذ 1 يونيو 2018 عند الطلب.
ويرجى من الأعضاء المهتمين إرسال بريد إلكتروني إلى الأمانة العامة (اللجنة الفرعية) لكي تتمكن سلطات إخطارهم الوطنية من تلقي أسماء تسجيل الدخول والوصول إلى كلمات السر.
واعتبارا من 6 يوليو 2017، طلب 77 عضوا، وتمكنوا من الوصول إلى النظام، وقدم 41 منهم إخطارات رسميا عن طريق نس سبس.
نظام الإخطار التجاري.
الفئة: المستندات.
نظام الإخطار التجاري بنيم (بنك نيويورك ميلون) â محلل الأعمال نظام الإخطار التنبيه التجاري (تانس) وكان نطاق المشروع لبناء نظام الإخطار التجاري لتسهيل التجار عن طريق إرسال الإخطارات التي من شأنها أن تساعدهم على تحسين سرعة تنفيذ الأوراق المالية التداول & أمب؛ تحقيق الكفاءة التشغيلية. جزء حيوي من الإخطارات الهامة لهذا النظام شملت تكرار / كونترا، النقدية السلبية، أكثر من بيع وسعر الحد الأدنى. وقد بنيت هذه المنصة على العمارة خادم العميل مع كما الواجهة الأمامية & أمب؛ خادم سكل كقاعدة بيانات الخلفية. العملية برمتها من توليد الإخطار هو الحدث مدفوعة. تقوم تطبيقات جافا بمعالجة الأحداث وتشغيل الإشعارات المناسبة بتنسيق شمل.
ملف تنفيذ عملية الخادم.
نظام الإخطار وحدات.
نظام إشعارات نقاط الجوال.
1. 18 فبراير 2018 11. خسرو كيان 5. محمد رافي أهادي 6. حامد نجاتي 1. زلماي عرمان 5. روهولا محمدي 6. سعيد ماروف السادات 7. رازية مهمودي 8. هوسنيا بارسا 2. & # 8230؛
نظام الإعلام الشامل.
1. ريدفلاغ نظام الإخطار يساعد على توزيع التنبيهات في حالات الطوارئ للجماهير عبر النص، مكالمة هاتفية، والبريد الإلكتروني ووسائل الاعلام الاجتماعية post. redflaghub 2. فوائد إعلام ريدفلاغ & # 8230؛
نظام الإعلام الشامل.
1. ريدفلاغ نظام الإخطار هو متعدد القنوات نظام الاتصالات الجماعية التي تسمح لك للوصول إلى جمهورك بطريقة فعالة وآمنة وسريعة. redflaghub & # 8230؛
نظام الإخطار.
نظام الإخطار.
نظام الإخطار هوفيتاغا - نظرة عامة.
هوفيتاغا نظام الإخطار هو إطار مرن لإرسال الرسائل القصيرة & # x2F؛ إخطارات البريد الإلكتروني من أنظمة ساب. ويمكن استخدامه لإرسال التقارير على أساس منتظم، وإخطار & # 8230؛
نظام الإخطار في حالات الطوارئ.
یقوم نظام إعلام ريدفلاغ بتوزیع تنبیھات الطوارئ عبر الصوت والنص والبريد الإلکتروني في وقت الأخطار الطبیعیة والأخطار التي یسببھا الإنسان والمخاطر التکنولوجیة. لمعرفة & # 8230؛
نظام الإعلام الجماهيري - أيرس.
1. أيرس & # x2018؛ الاستجابة الفورية 3500+ المكالمات في الدقيقة 2. الفورية لغات متعددة + تي 3. دعوة المؤتمر الفوري 4. مستويات متعددة من طرق الاتصال 5. استلام & # 8230؛
تحديث نظام الإعلام الشامل.
UL2572UPDATE من نظام دي ماس الإخطار.
نظام التجارة.
أنا صيف أمين، طالب من جامعة جنوب شرق، دكا بنغلاديش.
نظام التجارة.
с. и. Главчева، Л. Е. مورد السلعة التالية استيراد وتصدير، نسيج وثياب |
نظام التجارة.
1. إذا كنت ترغب في التداول في الأسواق، فيجب عليك أن تدرس بعض أنظمة التداول التي يمكن أن & # 8230؛
نظام الإخطار في حالات الطوارئ - (877) 840-2444.
1. ريدفلاغ هو نظام الإخطار في حالات الطوارئ المستخدمة لإرسال المعلومات في الوقت المناسب للموظفين المعنيين في حالة الطوارئ. ريدفلغوب 2. متى يمكن ردفلاغ إعلام & # 8230؛
نظام الإخطار في حالات الطوارئ للمدارس.
1. ريدفلاغ نظام الإخطار للمدارس 2. ريدفلاغ نظام الإخطار هو نظام الإخطار الشامل الصادرة التي تسمح للمستخدمين بإرسال الرسائل عبر الصوت والنص، & # 8230؛
إدارة حزمة ونظام الإخطار.
نوتيفي أبت هو إدارة حزمة على شبكة الإنترنت ونظام الإخطار المقيمين. بسرعة تسجيل حزم في وتلقائيا تنبيه السكان لاقتناعهم من المكتب. & # 8230؛
اختيار نظام الإخطار في حالات الطوارئ.
وستغطي هذه الجلسة الاعتبارات المتعلقة بالتكنولوجيا وينبغي أن تراعي إدارات الاتصالات عند اختيار نظام إشعارات الطوارئ.
الرسائل القصيرة نظام الإخطار الحدث القائم.
تستدعي المجلات الأكاديمية الدولية التي تتم مراجعتها من قبل الأقران الأوراق، هتب: & # x2F؛ & # x2F؛ إيست.
غولدنترايل موقع إخطار نظام تتبع.
غولدنترايل نظام تتبع الإخطار الذي يسمح لك للعثور على موقع من الناس كنت ترغب في تتبع. هؤلاء الأشخاص هم الذين يتم تتبعهم قادرون على إرسال رسائل & # 8230؛
نظام الإعلام الشامل للكلية.
ريدفلاغ نظام الإخطار، ويستخدم نظام الإخطار الجمركي الصادرة في الكليات لإرسال رسائل الطوارئ والإعلام إلى المعنيين. يرسل النظام & # 8230؛
منع الحواجز التقنية أمام التجارة.
& كوت؛ لا تدع الحواجز تتوقف عن نجاحك & كوت ؛.
في نجاح عملك مهم جدا. من أجل تحقيق ذلك حاولت الكشف عن العقبات قبل أن يكون لها أي آثار سلبية. وينطبق نفس المبدأ على السوق الداخلية للحواجز التقنية.
ويهدف الإجراء 2018/1535 للاتحاد الأوروبي إلى منع إيجاد حواجز في السوق الداخلية قبل أن تتحقق. وتقوم الدول الأعضاء بإخطار مشاريعها التشريعية المتعلقة بخدمات المنتجات ومجتمع المعلومات إلى اللجنة التي تقوم بتحليل هذه المشاريع في ضوء تشريعات الاتحاد الأوروبي. وتشارك الدول الأعضاء على قدم المساواة مع اللجنة في هذا الإجراء، كما يمكنها أن تصدر آرائها بشأن المشاريع المبلغ عنها.
نظام معلومات اللوائح الفنية:
يساعدك على أن تكون على علم حول مشروع اللوائح الفنية الجديدة ويسمح لك للمشاركة في الإجراء 2018/1535.
وبالتالي، فإن إجراء 2018/1535 هو أيضا أداة للحوار بين اللجنة والدول الأعضاء التي يمكن أن يسمع صوتك فيها.
بحث سريع.
الإشعارات لآخر 7 أيام.
المملكة المتحدة - 19/12/2017.
المملكة المتحدة - 19/12/2017.
المملكة المتحدة - 19/12/2017.
المملكة المتحدة - 19/12/2017.
القائمة البريدية.
اعتبارا من اليوم يمكنك استخدام نظام التنبيه التلقائي لدينا، عن طريق الاشتراك في واحد أو أكثر من فئات الإخطار. سوف تريس يخطر لك تلقائيا عن طريق البريد الإلكتروني في أقرب وقت يتم تلقي نص جديد إخطار في الفئة / الفئات التي حددتها.
روفر & # 8211؛ الإخطار التجاري.
بعد أن وقعت مع كالاستون في أبريل 2018 لخدمات توجيه النظام، وقد جعلت روفر لب منذ ذلك الحين أولوية لأتمتة معالجة التجارة قدر الإمكان.
قصص العملاء / 01 مارس 2018.
بعد أن وقعت مع كالاستون في أبريل 2018 لخدمات توجيه النظام، وقد جعلت روفر لب منذ ذلك الحين أولوية لأتمتة معالجة التجارة قدر الإمكان.
تأسست في عام 1994، يوفر روفر خدمة إدارة المحافظ الاستنسابية، فضلا عن إدارة مجموعة من الأموال. لدى روفر نهج استثماري مميز حيث تستثمر بهدف حماية وزيادة رأس مال عمالئها من خالل تحقيق عوائد إيجابية متسقة، بدال من اإلشارة إلى أي مؤشر أو مؤشر معياري معين. ويبلغ مجموع الأصول المدارة من قبل الشركة الآن 18 مليار جنيه استرليني، مع أكثر من 240 موظفا ومقرها في لندن وهونغ كونغ وإدنبره.
أراد روفر تحسين كفاءة المعالجة مع تعليمات التجارة لأمناء الحفظ والحد من أي مخاطر مرتبطة بهذه العملية. عملت روفر مع شركة كالاستون لإنشاء عملية إخطار تجاري تسمح لروفر بتحقيق هدفها المتمثل في المعالجة المباشرة الكاملة (ستب) لجميع الصفقات الممكنة، مما أدى إلى تقليل المخاطر مقترنا بزيادة كبيرة في سرعة المعالجة.
التحدي: الحد من المخاطر.
روفر لديها 6،700 العملاء الذين لديهم بدوره 12،000 المحافظ. تداول مرة واحدة فقط في األسبوع لدى مؤسسات التوظيف الجماعي في القيم المنقولة لروفر، كانت تعليمات التداول المرسلة إلى أمناء الحفظ مركزة تماما، مما أدى إلى اختناق سير العمل للعملية برمتها. وكان مقدار الجهد المبذول في إدارة هذه العملية كبيرا، حيث كان الموظفون بحاجة إلى التلاعب وتحميل البيانات من جداول البيانات والمزيد من الموظفين اللازمين للتحقق من التعليمات. ونظرا للطبيعة اليدوية لهذه المهام كان هناك دائما خطر من الخطأ. مزيد من التأخير من وكلاء نقل التعامل مع ملفات الصفقة يعني إضافة وقت إضافي لهذه العملية. وهذا التأخير في استلام عائدات التسوية في حالة عدم وجود اتفاقات تسوية تعاقدية مع أمناء الحفظ. وبسبب هذا التباين المحتمل في أوقات الاستيطان، كان على فريق المكتب الأمامي في روفير أن يأخذ عناية إضافية لضمان عدم استخدام العائدات النقدية التي لم يتم تسويتها فعليا.
الحل: اذهب حيث البيانات.
في حين كانت هناك خدمة أخرى متاحة والتي قدمت الرسائل سويفت إلى الحضانة، إضافة منصة أخرى قد تسببت في خطوات لا داعي لها من حيث نقل المعلومات بين نظامين منفصلين. وبالنظر إلى أن كالاستون كان التعامل مع جميع المعلومات الهامة في المقام الأول وكانت علاقة عمل وثيقة بالفعل في المكان، كانت خطوة منطقية لمقاربة كالاستون لإنشاء رسائل سويفت إلى الحارس نيابة عن روفر. ل روفر وهذا يعني انخفاضا فوريا في الوقت الذي يقضيه تجهيز غالبية التداول الجماعي. وهذا يعني أيضا أن رسالة سويفت أرسلت الآن بمجرد أن أكد وكيل التحويل التجارة، وتقديم معاملة آمنة إلى أمناء الحفظ. وقال مارتن قصب، مدير عمليات التشغيل في روفر، "من خلال معالجة الصفقات من خلال كالاستون، كانت أتمتة الإخطار التجاري إلى الحارس خطوة منطقية التالية. ولا يرغب مديرو الصناديق، ولا سيما البيوت الأصغر حجما، في إضاعة ساعات العمل في إرسال الفاكسات إلى أمناءهم، ومعظمهم ليسوا في وضع يسمح لهم ببناء حل بأنفسهم. كالاستون يوفر محطة واحدة التي سوف تأخذ الرعاية من جميع الرسائل دون شركات لا داعي للقلق حول هذا الموضوع. "
عملية الصعود والتنفيذ.
وقال كين: "من وجهة نظرنا، كانت عملية الصعود والتنفيذ سلسة إلى حد ما". "أجرى كالاستون اختبارا مع الحارس، وتم نسخنا فقط على البريد الإلكتروني والتوقيع النهائي. "
عملت كالاستون بشكل وثيق مع روفر من أجل تحديد نموذج التشغيل واشترك مع كل واحد من أمناء الحفظ للاتفاق على صيغ الرسائل. ثم أجريت عملية التطوير لبناء جدول بيانات ثابت، وشاشات في نظام إدارة التنفيذ (إمس) وروابط للمراسلين. وبعد أن اجتاز كالاستون "اختبار قبول المستخدم" مع كل من أمناء الحفظ، تم في وقت لاحق طرح نظام الإخطار التجاري في الإنتاج.
يقول كين: "فريق عمليات كالاستون مفيد للغاية ومعرف. "هم على الكرة ويعرفون ما يفعلونه. وفي كل مرة نطلب فيها مساعدتهم كانوا على القضية مباشرة ".
تقديم تخفيض ساعات العمل وزيادة سرعات المعالجة.
بالنسبة لروفر، فإن أتمتة عملية إخطار التجارة قد استفاد أكثر من الشركة فيما يتعلق بالحد من المخاطر. وقال كين: "لم يلمس أي إنسان تلك البيانات، لذلك فهو محض من حيث الخطأ البشري". لقد حفظنا أكثر من 15 ساعة في الأسبوع في وقت المعالجة. كما تحققت مكاسب في الكفاءة من حيث أن السرعة التي يتم بها إرسال التعليمات إلى الحجز هي في غضون ثوان من إتمام التجارة. هذه الكفاءة لها تأثير تدريجي في الحد من المخاطر من حيث المواقف لأن المكتب الأمامي على بينة من الأرصدة النقدية المتوقعة في الوقت الحقيقي. علق كين قائلا: "هذا يعود إلى هدفنا الأسمى المتمثل في محاولة الحصول على كل شيء على اتصال منخفض قدر الإمكان في روفر. أريد المكتب الأمامي ببساطة انقر على زر ثم لم يكن لديك أي شيء آخر للقيام مع التجارة. نحن فخورون بأن نقول إن صفقاتنا الآن تبلغ حوالي 95٪ من معدل معالجة الصرف الصحي ".
شراكة من أجل التحديات المستقبلية.
من خلال تنفيذ الأتمتة، يقدر روفر أن قدرته على اتخاذ المزيد من الصفقات قد تضاعفت على مدى السنوات الست الماضية. للمستقبل، روفر تتطلع إلى استكشاف إمكانية تطوير الرسائل مع كالاستون لوظيفة التبديل من الطبقات حصة.
وأشار كين إلى أن ما يجده عظيما بشأن العمل مع كالاستون هو حقيقة أن كل من روفر وكالاستون بدأوا كشركات صغيرة نوعا ما، وتزايدوا بمعدل مماثل حيث أخذ كلاهما أعمالا وتحديات جديدة. وقال كين: "لدينا مثل هذه الشراكة العظيمة. "واحدة من الأشياء التي نفخر بها في روفر تسير في خدمة العملاء، وكالاستون يفعل الشيء نفسه".
إدارة الاستيراد.
رسالة إثبات الدخول إلى المستودع (وسم)
تطبيق رسالة شهادة الوصول إلى نظام الإخطار بالإصدار (رنز) ويجمع تطبيق رسالة الوصول (وسم) بين وظائف تحديثات حالة الإصدار، ووصول الشحنات، وإشعارات النشر 4 (D4)، وبيان المانيفست.
ويتعين على مستودعات المعاناة المرخص لها من الوكالة الكندية للخدمات البحرية أن تنقل الوكالة إلى وكالة الخدمات الكندية للبضائع عند وصول البضائع الداخلية غير الموقوفة. ویقوم مشغلو المستودعات بإبلاغ الجمعیة العالمیة لتبادل المعلومات باستخدام تبادل البیانات الإلکترونیة (إدي) لإخطار كبسا بوصول الشحنات التجاریة. وسوف تقوم كبسا بإسداء المشورة فيما إذا كانت السلع قد تم الإفراج عنها أو إحالتها للفحص.
رنز هو تطبيق الآلي الذي يخطر المشاركين التجاريين في الوكالة التجارية الكندية الحدودية (كبسا) إعلان تجاري والإشعارات ورسائل الإفراج. وتستند رسائل رنز على حالة الإصدار.
تم تصميم النشرات 4 (D4) لزيادة شفافية وأتمتة إشعارات ما قبل وبعد الوصول للمشاركين التجاريين. تتضمن إشعارات إيمانيفيست اكتمال، وصول، وإشعارات الحالة الأخرى. وسوف تستند إشعارات إيمانيست على حالة الشحن الشاملة.
تسمح عملية إعادة التوجيه المسبق للمشغلين ووكلاء الشحن بإبلاغ الأطراف الأخرى المتأثرة بالإصدار إلكترونيا وضمان تسليم الشحنات في الوقت المناسب. البيانات الأساسية لنقل نسخة إدي من إيميفيست إلى أطراف أخرى هو معرف عميل كبسا (رمز الموقع الفرعي، أمن الحساب، رمز الناقل، ورقم العمل).
السماح بالوصول المريح في أي مكان مع اتصال بالإنترنت. تقليل إدخال البيانات باستخدام القالب وميزات التحميل. تلقي ردود فورية من كبسا و كبب. درب التدقيق الكامل وقدرات الإبلاغ.
المعالجة الإلكترونية للطلبات عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. تأكيد القبول من كبسا و كبب عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. الوصول إلى حساب البوابة لتتبع الإرسالات.
التكامل الإلكتروني مع أنظمة البرمجيات في المنزل. دعم نقل البيانات الجزئية إلى حساب البوابة الإلكترونية للانتهاء وتقديمها إلى كبب و كبسا. دعم مجموعة متنوعة من بروتوكولات تقديم (فتب، سفتب، سمتب AS2، خدمات ويب). تخصيص خدمة التكامل للعملاء استخدام حالة محددة.
$ 0.20 / الصفقة.
$ 0.15 / الصفقة.
$ 0.10 / الصفقة.
مشروع - مغامرة.
$ 0.05 / الصفقة.
* يتضمن علبة البريد لاستضافة المضيف إلى إدي / شمل الاشتراك.
Comments
Post a Comment